السبت، 23 أكتوبر 2010

سألنى عقلى

سألنى عقلى


ولكن رأيت أين وقع وصار

وأعلم أننى لم أفقده


لأننى أعرف مكا نه وأستطيع الإستدلال عـلــــيه
ولكن

ليس لي رغبة في أسترجاعه

أحب أن يبقى في مكا نه

عسى أن يأتي يوما ويأخذني معه

لقد أيقنت تماما أنى لا أستطيع البعد عنه

أو حتى مجرد التفكير في عدم التواصل معه

و إن عدت إليه


فهو بالنسبة لي الهواء

والماء الذي أرتوي

و هو حبي الوحيد الذي أنساني الأحزان

وأستشرقت معه من الســعادة الوان والوان

أخاطب نفسي دائما وأقول

يا قلبى لقد جائت الحياة


حبيبي

لقد أعدت لي الثقة في نفسي

وأدخلتني مدينة الحب لأول مرة

ولهذا

و بعد أن عرفت سبيلها وحفظت دروبها

وأد منت التوهان فيها

وصار من السهل علي العيش بها والتعايش مع اهلها

يدى بيدك َ

نمشي في شوارعها


فأنا لا أخاف عليك من العاشقين


فكل عاشق مولع بعشيقته

وكل محب لاه بحبيبته

لايمد عينيه لأبعد

لاينظر الإ إليها ولا تنظر الإ إليه

وهكذا أنا سأغمض عينى


وأنت ستغمض عينك َ عمن سواي


أنت وأنا بهذه المدينة


ويكفيني أنك َ أجمل من رأيت

الآ يكفيك َ أن أقول لك َ أحلى الكلمات وأنسج أروع الحكايات

وأتمنى أن أكون بالنسبة لك َ مختلفة تماما عن الأخريات

أننى لك َ وحدك َ

وليس لي أحد سواك َ

أفتح لى باب قلبك


وأذقيني طعم السعادة

لتحول حياتي إلى حديقة غناء

لا تنبت غير الورود والزهور المشبعة

بروائح العطور
أعدك َأننى

سأظل أرويها

كي تبقى لنا ضل نستظل بها
وأسمح لى أن أحبك َوكأننا في حدائقها وحدناتخيل معىولن أمد ها لأحد سواك َمن ذ راعي حبيتهولا من المحبين ونصادق كل عاشق ساكن فيهاالتي كنت تبحث عنها
الذي أتنفس سوف أعود بشغف وشوق أكبر من ذي قبلولم يضع مني
أنه ليس معى

أين أنت ِ و ما بك ِ شاردة الذهن

هل تغير فيك ِ شيئا

هل كسبت ِ شيئا

هل فقد ت ِ شيئا

أين قلبك ِ

و هل هو مو جود بمكا نه

أم ضاع منك ِ وأضعت ِ عنوانه

ردا عليه

أنا موجودة معك َ

أما القلب فلا أخفى عنك َ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق