السبت، 23 أكتوبر 2010

يا آدم

لا ... لن أُقهر من الحب


مثل كل النساء


ولو كان الحب مرض


خطيرليس منه الشفاء


ولن أُذل


فلا يزال لقلبى كبرياء


فأنا فى حالة حب


ولو كان قلبكَ بارد


كأيام الشتاء

ولو كنت مجنونة جداً


وأنت من العقلاء


فأن أنتمائى للحب


ومالى سوى الحب أنتماء

فأنا لست بدمية تحركها كما تشاء


إن كنت حكيماً


فأنا من أعظم الحكماء


وإن كنت نجما ساطعاً


فأنا قمر المساء

وإن كنت سكيناً فى قلبى



لكى أنزف الدماء



لا أقبل أن تقتلنى



لكى تقدم لى العزاء



سأبكى على حبى



أما أنت لا تستحق البكاء


سأحطم كل الأشياء



فمن بعدك كل شئ هباء



دعنى وأرحل بعيداً



فلن أرجوا منكَ الثناء


فحبى لكَ صار دخاناً



وتبخر فى الهواء



لم أكن أمرآة عادية



لتشبع فيكَ حب البقاء


ولن أقبل أن أكون جارية



تتحمل عنك العناء



فأنا سأظل رومانسية جداً



وأنت ستصبح أرض جرداء



وإن كنت أنت الأمير آدم



فأنا لازلت الملكة حواء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق